منتدى الحكماء لعلوم الروحانيات والفلك والحكمة
عزيزي الزائر
مرحبا بك في منتدى الحكماء لعلوم الروحانيات والماورائيات
ادا رغبت في الاستفادة والمشاركة يتوجب عليك التسجيل وتنشيط حسابك بالضغط على الرابط الدي يرسل على رسالة في اميلك
ادا رغبت بالكشف او عرض مشكلتك على شيخ الحكماء
00212699126317مسنجر=alhoukamaa@hotmail.com

ادا رغبت في الكشف والاستشارة
يرجى الاتصال المباشر بشيخ الحكماء


منتدى حكماء الروحانيات والحكمة والفلك لجميع مشاكلكم استفساراتكم واستشاراتكم الاتصال المباشر بشيح الحكماء الروحانيين 00212699126317
 
الرئيسيةبوابة موقع حكمااليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
خدمات شيخ الحكماء لعلاج السحر
الجمعة ديسمبر 24, 2010 11:04 am من طرف شيخ الحكماء
علاج السحر
الطب البديل - طب الاعشاب -الكشف الروحاني
الاستشارة والكشف المجاني بالهاتف

للعلاج الروحانىالأمراض الروحانية والنفسية والأمراض المستعصية بنور القرآن الكريم. الشيخ والباحث والعالم الروحاني الأول في العالم …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
لفك السحر والثقاف والعقد المس والعين والحسدعن بعد ولو كان من اربعين سنة
الثلاثاء مارس 23, 2010 4:49 pm من طرف شيخ الحكماء
بسم الله الرحمن الرحيم
يسعدنا ويشرفنا ان نزف لكم خبر سارا
لجميع من كان يعاني من ادى السحر والجان
كدلك اعراض الحسد والعين

وكل ادى تسببه الجن والشياطين
بسر سورة يس
من الله علينا بالاجتماع بروحانيتها
في ظل وكرامة الزوايا …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
المواضيع الأخيرة
» مخطوطة قرة العينين في حكمة دو القرنين
الأحد نوفمبر 22, 2015 10:14 am من طرف شيخ الحكماء

» حجاب بسورة النجم
الثلاثاء فبراير 26, 2013 7:00 am من طرف مريدالحكماء

» دعوة سورة الاخلاص دعوة سورة الاخلاص
الثلاثاء فبراير 26, 2013 6:54 am من طرف مريدالحكماء

» خفايا أية الكرسي
الثلاثاء يناير 29, 2013 6:20 pm من طرف شيخ الحكماء

» عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج نفسك بسورة الملك
السبت ديسمبر 29, 2012 3:26 pm من طرف salah laifa

» خواص سورة النصر للمحبة عند جميع العوالم
الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 8:04 am من طرف filmbleu

» فوائد المر
الجمعة أغسطس 24, 2012 10:46 am من طرف شيخ الحكماء

» اللبان الدكر
الأحد أبريل 22, 2012 4:19 am من طرف شيخ الحكماء

» بخور الرصد والموانع على الكنوز
الجمعة أبريل 13, 2012 4:38 am من طرف abdelmajidhamza

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed27000
 
ابو سيف
 
شيخ الحكماء
 
Admin
 
جزار الجن
 
abdelmajidhamza
 
wael awar
 
صافية
 
محمد الامين
 
دموع الامل
 
سحابة الكلمات الدلالية
السحر الجن حجاب استخدام مخطوط المر الكنوز لجميع العينين الاخلاص خواص لجلب المعارف مجرب حكمة سورة كتاب بخور القرنين انواع الله الكرسي الاعظم فوائد السيف خاتم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1044 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو حسین احمد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 866 مساهمة في هذا المنتدى في 463 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 38 بتاريخ الثلاثاء يوليو 23, 2013 10:05 am

شاطر | 
 

 عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج نفسك بسورة الملك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج نفسك بسورة الملك   الأحد ديسمبر 13, 2009 9:45 am

سورة تبارك من السور العظيمة في القران وهي تمتاز بخواص كثيرة سواء من ناحية القراة او من ناحية استخدامها من اجل بعض
العلاجات لبعض الحالات المرضية واهم هذه الحالات واشملها على الاطلاق هي استخدامها من اجل معالجة مرض الشقيقة الذي يعجز
حتى الان عن علاجه ويقف عاجزا امام اعراضه


وتتم القراءة لهذه السورة الجليلة واليد فوق راس المريض وتتم القراءة بها حتى يحس المريض بحدوث ثقل في الراس وخدر في الجسد
بعد ان يتم اطلاق التوكيل لهذا الشخص كل حسب حالته
وبعد ان يستجيب المريض لقراءة هذه السورة يتم سحب اليد بعد قراءة ايات الشفاء من الراس الى كتف المريض ثم الى ساعدالمريض الايسر
ثم الى يده اليسرى ثم الى الارض


وبعدها يتم قراءة الفاتحة على كاس ماء بالاضافة الى قراءة سورة الاخلاص ثلاثا وسورة الكوثر ثلاثا ثم يشرب منه المريض بعد التسمية
باسم الله العظيم



وتستمر هذه الجلسات لمدة ثلاثة جلسات على مدى شهر كامل و يفضل ان تكوتن القراءة يوم الاثنين او يوم الجمعة والمريض على الريق تماما
لانه في كثير من الاحيان يصاب المريض بحالة من الاقياء او الغثيان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhokamaa.ahlamontada.com
سارة ع



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج نفسك بسورة الملك   السبت ديسمبر 18, 2010 1:51 am

شكرا جزيلا موضوع مفيد جدا جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Kaistab



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج نفسك بسورة الملك   الأربعاء أبريل 11, 2012 1:02 pm

1- أن من يعتبر أن هذا المنتدى الثقيل جدّا، مفيد فهو واهم
2- لماذا؟ لأنه متجر وهذا الدليل عنوان بريد الالكتروني التالي: خامس ماي اخر اجل لقبول طلب نسختك استغل الفرصة قبل زوال العرض
3- وهذا بعض ما جاء فيه السطر الاول من مليون سطر وهو التالي:

=للاشارة ترسل نسخة من المخطوط الى البريد الالكتروني او عبر البريد العادي الدي يحدده العضو == سعر النسخة 300 دولار
4- هذا اعتبره تحيّل
5- مرض الشقيقة تعلم أنها مادة تستقر في المكان الخاوي تحت اسفل العين يمنى او يسرى واسبابها ايقاف الزكام من الانف فيتسرب ويستقرّ تحت أحد العيون وعلاجه بالزكام الصيفي أي أكثر من زكام من 2 الى 3 كل فصل صيف يشفى في 03 سنوات حسب تجربتي الخاصة وتخرج المادة صفراء اللون من الانف في العام الثالث
6- إحدف بريدي الالكتروني من منتداك التجاري المتحيّل، ونصيحة لا تلعب مع تونســـــــي اصيـــــــــــل، الذي يعلم علم اليقين حديث المصطفى صلعم حينا قال: دم الشيطان يأتي من هنا، وأشار بإصبعة الى الشرق. صدق رسول الله صلعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيخ الحكماء
Admin


عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 01/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج نفسك بسورة الملك   الأربعاء أبريل 11, 2012 6:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم
كونك تونسي اصيل او عراقي فهدا لا يضيف شيئا في القضية
ولا يعتبر حجة
اريد ان اوضح لك بعض الامور ولسائر الاعضاء
ومن يتابعنا مند امد بعيد
ومنهممن يعلم علم اليقين ما نورده في هدا المنتدى
اولا الق نظرة على المنتديات
ستجد جيش من الكتب الروحانية معروضة للبيع
اما اخوكم شيخ الحكماء المغرب فيعرض هده النسخة مرة او مرتين في السنة وهي نسخة مخطوط اثري قديم جدا ولا يوجد له مثيل
اصلي مكتوب باليد من كتب احد العلماء
بينما ما يعرض في غيره من المواقع هي مجرد كتب مطبعية للطوخي الفلكي او الهويدي الحسيني
محرفة اصلا وناقصة
ونعرضها مدة شهر فقط
وبعدها لن تحصل عليهاولو تدفع عشرة اضعاف الرسم المقدر عليها
ثانيا
المخطوطات المجانية خصصنا لها بابا خاصا تحمل منه ماشئت مجانا
ولو كان غرضناتجاريا لرايت في هدا الموقع الاف العروض وعروض مفتوحة
امر اخر
العرض اختياري وليس الزامي ولا نضرب على يد احد للحصول على مخطوط اومنتج روحاني
ايضا
المخطوطات لم تسقط علينا مطرا من السماء بلتعبنا وسافرنا وخسرنا الاف الدولارات لكي نحصل عليها واسمحوا لي ان اقول ان لااحد يحق له ان يلزمني بتوزيعها مجانا كما يفعل البعض مجرد ان لا تسمح له بالحصول علىالاسرار مجانا يقدف فيك ويسب وهدا لمرض في قلبه
فاين كان عندما تعدبنا وتغربناوتقطعت نعالنا في الزوايا القاصية في قمم الجبال ومئات الاف الدراهم التي نخسرها في السفر ومحاباة الشيوخ واقتناء المخطوطات التي رفع سماسرةالمخطوطات والاثار اسعارها الى الاف الدولارات لمخطوط واحد
عدا دلك ورثنا مخطوطات عن اجدادنا
والمنتدىهدا له اكثرمن اربع سنوات وهداالمخطوط الوحيد الدي اعرضه ولدينا غيره اثقل منه عشرات المخطوطات اتحدى احداان يكون عنده مثلها او مثل اغلبها
ويعلم كل متابع انني اعرضها مدة معينة لا تتجاوز الشهرومن ثم يتوقف العرض
انا غرضي ليس ماديبالدرجة الاولى
وان كان يحق لي اشتراطرسوم لقاء اتعابي وما خسرته في اقتناء المخطوطات والوقت الدي اضيعهفي تحميل المخطوط لكل طالب والوقت الدي اخصصه للشرح وتفسير ما لم يفهم
كدلك ادا قلت خامس ماي فهدا تنبيه لطبقة معينة يعرفون مااتكلم عنه وعقلهم ليس قاصرا ومتفاهمين ونفهم بعضنا جيدا


ثانيا بالحديث عن الشقيقة وادخالك للرسول صلى الله عليه وسلم في الجدال حجة اما لك واما عليك
فاقول
الرسول والصحابة رقوا مثلا عن السم ولدغ العقرب والحية والاحاديث معروفة ارجع فاقول
واقتباسا منك مع بعض التصرف
السم عبارةعن مادة فتاكة تدخل الى الجسم عن طريق اللدغ او العض
فتسري في الجسم فتدمر الخلايا وتنفجر كريات الدم الحمراء
وتتدمر الاعصاب
ويسري مع الدم الى القلب فيتوقف ويسبب الوفاة
فكيف بالقراءة يبرا الملدوغ
فدلك السر الدي يبرئ الملدوغ يبرئ الشقيقة وغيرها من الامراض
لان السر ليس في القراءة بال القلب والروح التي تقرا
ومعرفة الله ومعرفة الاسباب والمسببات وانفعال الخلق لمن لديه الحكمة والمعرفة واليقين
كان من السهل ان احدف المشاركة وازيل عضويتك كما يفعل كل الشيوخ اصحاب المنتديات الدين ليس لهم من كلمة شيخ الا الاسم
لكن انا هنا
لا اتحدى
انما انا خادم الرجال
وسبب لرجوع البسمة الى كثير من الناس وهدا ما يفرحني
اما غير دلك فان الله اغناني عن كل دلك ولله الحمد
وانا هنا اوصل الامانةوالعلم الى اهله
وانما الشروط المادية لها سر وغاية
واغلبها تدهب للمساكين وزوايا العلم والقرانوالطلبة
وان كان احد يظن انه سيغنيني ببضعة ريالات فليمسكها عنده فانا لا اشحت احدا ولا استعطف انسانا ولا اطلب احسانا
ونسبنا وشجرتنا لايسمحان لنا بقبول الصدقات والاحسان حتى ولو التصق بطننا مع ظهرنا فاسمع يااخي بارك الله فيك وافهم
ادا كان الامر يتعلق بحرية الاعتقاد فاعتقد بما شئت وامن بما شئت فانا لست وكيلا على ما في الصدور تجنب القدف واستفسر قبل ان ترمي غيرك بالبهتان
فانا احترم راي كل شخص فالتجربة هي من يخلف القناعة
اما الكلام بلا فائدة فلا طائل منه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]رايت قوما قربوا بالمنازل *** قوانين علم الفجر للمتناول
فقالوا مقالالاحقيقة عندهم *** فلم يخلم منهم السامعون بطائل
يريك عيان الامر غير الدي راوا*** فيصبح دوعلم بها مثل جاهل
فكم اطلعوا من منزل غير طالع *** وكم اغربوا من منزل غير افل
وكم وسطوا مالا يرى متوسطا *** وللفجر تبيان جلي الدلائل
شيخ الحكماء مدير موقع الحكماء للروحانيات والحكمة والفلك
لكل مشاكلكم واستفساراتكم واستشاراتكم
مباشر على الجوال
00212699126317
مسنجر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdelmajidhamza



عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 18/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج نفسك بسورة الملك   الجمعة أبريل 13, 2012 5:14 am

السلام عليكم يا شيخ عمر...يقول المثل ...القافلة تسير والكلاب تنبح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيخ الحكماء
Admin


عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 01/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج نفسك بسورة الملك   الجمعة أبريل 13, 2012 2:44 pm

بارك الله فيك
وفي امثالك
لانملك الا ان نقول
اعود بالله من الحسد

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]رايت قوما قربوا بالمنازل *** قوانين علم الفجر للمتناول
فقالوا مقالالاحقيقة عندهم *** فلم يخلم منهم السامعون بطائل
يريك عيان الامر غير الدي راوا*** فيصبح دوعلم بها مثل جاهل
فكم اطلعوا من منزل غير طالع *** وكم اغربوا من منزل غير افل
وكم وسطوا مالا يرى متوسطا *** وللفجر تبيان جلي الدلائل
شيخ الحكماء مدير موقع الحكماء للروحانيات والحكمة والفلك
لكل مشاكلكم واستفساراتكم واستشاراتكم
مباشر على الجوال
00212699126317
مسنجر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salah laifa



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
العمر : 42
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج نفسك بسورة الملك   السبت ديسمبر 29, 2012 3:26 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على حبيبه المصطفى جدي أب الزهراءوآله الطيبين الطاهرين ولعن اعدائهم اعداء الدين إلى يوم الدين
أخي التونسي ما تقولت به دلالة على رجاحتك وفطنتك Question
لكن خير الكلام ما قل ودل Exclamation
إذهب وسلي نفسك بألعاب الحاسوب
هذا الشيء خاطيك
أََصَاحْبِي طَلبتْ رَبِ* بِجَاهْ النَّبِيْ وَالسْبَايِبْ* هَبْ عُونْهَا وَجَاءْ الغَرْبِيْ* مَغْلُولْ لاَ مَاتْحَارَبْ
أَبْعَدْ عَلَى نَاسْ رَبِّ* رَاوْ خِيرهَا عَادْ قَارِبْ* جَبِّيْ عَلَى خُوكْ جَبِّي *َويَا غَالِبْ الله غَالَبْ
لاَعِلمْ لاَحَدْ يَنْبِيْ* كَانْ القَضَى وَالغَرَايِبْ* أَحْلِيلْ مِنْ قَالْ عِنْدِيْ * أَسَعَدْ مَنْ كَانْ هَارِبْ
خِيْرَ تَرَى عَبِيدْ جِدِّيْ* أَحْكَمْ عَلِيْنَا المَصَايِبْ* أُوْمَاكْ حُرْمَتِيْ أُوْمَاكْ سَنْدِيْ*َويَّاكْ تَنْسىَ العَتَايِبْ
عَرشْ الحَرَم ْعَادْ قُرْبِيْ* سَابَتْ عَلِيهْ المَذَايِبْ* عَطْشَانْ سَادِرْ بغَبِيْ* فَالبَرْ خَايِبْ أُوْ خَارِبْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج نفسك بسورة الملك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحكماء لعلوم الروحانيات والفلك والحكمة :: ساحة روحانية القران الكريم والصحابة والتابعين :: ساحة خواص السور والايات القرانية-
انتقل الى: